القائمة الرئيسية

الصفحات

العنايه بالقدمين | نصائح للحصول على باديكير مثالي

العنايه بالقدمين | نصائح للحصول على باديكير مثالي

العنايه بالقدمين | نصائح للحصول على باديكير مثالي
Foot Care

اشطف قدميك بالماء الدافئ بعد التدليك بالزيت، للحصول على أظافر مثالية ، يجب الحرص على شطف المنطقة الموجودة تحت الظفر ، ينظف الأوساخ العالقة على جانب الظفر، إذا لم يكن من السهل إزالة الزيت ، يمكنك تدليك قدميك بقليل من الزبادي لإزالة الزيت الزائد، غسول القدم.


تحرص المرأة على العناية بجمال أقدامها ، وذلك باستخدام مستحضرات التجميل لترطيب وتقشير القدمين لتبدو أفضل ، خاصة عند ارتداء الصنادل أو "النعال" ، لذلك يُنصح باستبدال مستحضرات التجميل بتركيبات طبيعية يسهل تنفيذها في الوطن ، تقرير نشر على موقع “thehealthy” يوحي بذلك.


أنواع العناية بالأقدام



دلكي قدميك بالكريمات والزيوت الخاصة لاستعادة حيوية البشرة وليونتها ، سيقوم العديد من أطباء الأطفال بتدليك الجزء السفلي من ساقيك وقد يستخدمون الوخز بالإبر أو علم المنعكسات لمساعدتك على الاسترخاء، قد يستخدم البعض الآخر الأحجار الساخنة.

باديكير مارغريتا هو في الأساس باديكير مملوء بالليمون، يدور هذا الباديكير حول جعل قدميك ناعمة ونطاطة ، خاصة الكعبين ، والتي عادة ما يصعب التعامل معها. 

تتم عملية العناية بالأقدام عن طريق نقع القدمين في ماء مملوء بالليمون وملح البحر، يتم استخدام مزيج من أملاح إبسوم والزيوت الأساسية لتقشير القدمين ، ويتم وضع غسول الليمون على القدمين قبل طلاء الأظافر.

احصل على باديكير


إزالة أظافر نام، هذه واحدة من أكثر مشاكل القدم شيوعًا والتي يمكنك علاجها بنفسك في المنزل.

كن حذرًا مع الأدوات التي تستخدمها ، حيث يمكن أن تصاب أظافر أصابع القدم الغارزة بالعدوى بسهولة. 

ابدأ بقص أظافر القدم ، وتقليم أظافر القدم بشكل مسطح ، ثم ارفع الجزء المنغرز برفق وأدخل كرة قطنية صغيرة جدًا تحتها لمنعها من النمو بشكل أعمق. قم بتغيير كرات القطن يوميًا حتى يتم حل المشكلة.

أثناء تطبيق هذا الإجراء ، يمكنك أيضًا العناية بأظافرك ، لتسهيل مهمتك ، فقد انتهيت من العناية بقدميك حيث يمكنك أخذ قلامة أظافرك وقطع الزوائد على أظافرك ، ثم تقليمها باستخدام الملف المحدد ، يوصى أيضًا بإزالة أي طلاء أظافر من الأظافر لضمان نتائج ممتازة في بضع دقائق فقط.


تعليقات

التنقل السريع